لماذا تايوان؟

يأتي أكثر من 10,000 مريض دولي من كل أنحاء العالم إلى مستشفى تشانغ غانغ لتلقي العلاج الطبي والخدمات الطبية سنويًا.

 

عام 2014: لدى تايوان أفضل نظام الصحة الطبية في العالم

اختارت شبكة "The Richest" الخدمات الطبية في تايوان بالمرتبة الأولى، وتتقدم على اليابان وبريطانيا وكندا.

 

عام 2014: مدحت قناة سي إن إن إنجازات تايوان الطبية

تم تصنيف نظام التأمين الصحي الوطني في تايوان كواحد من الأشياء العشرة التي يكون أفضل من أي بلد آخر من قبل قناة سي إن إن. واعتقدت قناة سي إن إن أن نظام التأمين الصحي الوطني في تايوان أفضل نظام الصحة في العالم كله ويمكن أن يغطي التأمين الصحي الوطني كل احتياجات المدنيين تقريبًا.

 

عام 2012: نشرت نيويورك تايمز مقالة خاصة تتحدث عن التقدم الطبي في تايوان

كتب أستاذ الاقتصاد Uwe Reinhardt بجامعة برنستون في الولايات المتحدة الأمريكية مقالة خاصة "تقدم الرعاية الطبية في تايوان" في نيويورك تايمز، ليمدح نظام المعلوميات الطبية في تايوان أكثر تقدمًا من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

عام 2012: "المعجزة الطبية في تايوان" من قناة ناشيونال جيوغرافيك

تعاونت قناة ناشيونال جيوغرافيك مع وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية التايوانية في إنتاج أول فيلم وثائقي تحت عنوان الخدمات الطبية في تايوان - "المعجزة الطبية في تايوان"- سجل المرضى من أمريكا ومصر ودبي وماليزيا أتوا إلى تايوان لتلقي العلاج الطبي أو الاستطباب ونجاحهم في العملية الجراحية بشكل كامل.

 

 

عام 2012: نشرت مجلة التايم مقالة العمود لتعريف نظام التأمين الصحي الوطني في تايوان

عام 2012: مدحت قناة سي إن إن نظام التأمين الصحي الوطني في تايوان يماشي الدول المتقدمة في العالم

نشرت مجلة التايم مقالة العمود لمضيف قناة سي إن إن فريد زكريا أن نظام التأمين الصحي الوطني في تايوان وسويسرا يجري بتكلفة منخفضة ويتمتع بالخدمات الطبية عالية الجودة في نفس الوقت فمن الجدير أن تتعلم الولايات المتحدة الأمريكية منهما.

 

عام 2005: مدح الحاصل على جائزة نوبل في العلوم الاقتصادية Paul Krugman التأمين الصحي الوطني في تايوان - أفضل نظام في العالم.

يضرب الحاصل على جائزة نوبل في العلوم الاقتصادية Paul Krugman مثلا أن نظام التأمين الصحي الوطني في تايوان أفضل مثل في العالم كله، وفي الوقت ذاته ينصح أمريكا أن تتخذ النظام شبيه بنظام التأمين الصحي الوطني في تايوان أيضًا.

 

عام 2000: وضعت مجلة "ذي إيكونومست"(The Economist) البريطانية تايوان في المرتبة الثانية في قائمة الترتيب للصحة العالمية

وجهت وحدة ذي إيكونومست للمعلومات (EIU) البريطانية تقييمًا لسبعة دول الرئيسية واحتلت تايوان المرتبة الثانية في قائمة الترتيب للصحة العالمية بعد سويسرا.

     Update: +886-3-3184301 Site Map
©Chang Gung Memorial Hospital.